رجل أمن بالعرائش يوقف مسلحين هائجين كانا يعترضان سبيل المارة وسط المدينة

مدير التحرير | 2019.06.09 - 4:40 - أخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 4:40 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
رجل أمن بالعرائش يوقف مسلحين هائجين كانا يعترضان سبيل المارة وسط المدينة

العرائش 24: المكتب المركزي

أوقف ليلة اليوم السبت – الأحد، عنصر تابع لفرقة الأمن العمومي بالمنطقة الإقليمية للأمن بالعرائش، شخصين كانا يعترضان سبيل المارة بالقرب من سينما ابيندا بالعرائش.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن الشرطي الذي كان بلباسه المدني، أوقف شخصين كانا يعترضان سبيل المارة بسيف كبير الحجم، حيث تمكن من توقيفهما و حجز حقيبة يدوية كانت بحوزتهما، بها حوالي 20 أنبوب من مخدر لصاق “السلسيون” و اقراص طبية مهلوسة.

و حسب نفس المصادر فإن الشرطي لم يكن يزاول عمله لحظ التدخل، حيث كان يتجول رفقة صديقه بوسط المدينة وعمل على ايقافه بمساعدة صديقه، قبل أن يتصل بعناصر الفرقة المتنقلة الذين حضروا الى عين المكان وعملوا على نقل الموقوفان.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.