الكلاب الضالة تغزوا شوارع القصر الكبير

مدير التحرير | 2019.06.09 - 11:40 - أخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 11:40 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الكلاب الضالة تغزوا شوارع القصر الكبير

القصر الكبير : إبراهيم بنطالب

تشهد مدينة القصر الكبير منذ شهور انتشارا واسعا للكلاب الضالة في معظم أحياء و شوارع المدينة حيث استفلحت هذه الظاهرة بشكل كبير و أصبحت تشكل خطرا لدى ساكنة المدينة.

و حسب شهود عيان فقد أصبحت شوارع مدينة القصر الكبير تشهد قطعان مختلفة الأشكال و الألوان من الكلاب الضالة، الباحثة عن الطعام ، معيقة تحركات المواطنين المتواجدين في مدارات المدينة و الصور المنتشرة تشهد على ذلك.

قطعان الكلاب الضالة، حسب الكثيرين، أصبحت تشكل خطرا على سلامة ساكنة القصر الكبير و أبنائهم الصغار المتوجهين إلى المدارس أو الذين يتجولون في الشوارع، و هو الأمر الذي يدق ناقوس الخطر، حيث أصبح لازما الجهات المعنية التدخل بشكل سريع.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.