افتتاح مقهى وسناك ALMAZ بمدينة العرائش

مدير التحرير | 2019.06.13 - 2:24 - أخر تحديث : الخميس 13 يونيو 2019 - 6:00 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
افتتاح مقهى وسناك ALMAZ بمدينة العرائش

تعززت سلسلة المقاهي والمطاعم الحديثة بمدينة العرائش، بمقهى وسناك (Almaz) الفاخر، الذي تمّ إنشاؤه بمواصفات رفيعة المستوى، بحيث يضم مطعم و”سناك” راقياً يقدم مختلف الوجبات المتميزة لزبناءه بأثمنة جدّ مغرية.

المقهى/سناك الفاخر الذي سيفتح أبوابه في الأيام المقبلة، بتجزئة المغرب الجديد، بالقرب السوق الممتاز “الياقوت”، يتوفر على مختلف التجهيزات الحديثة والمريحة بالنسبة للزبائن، وعلى أبهى وآخر صيحات الموضة في عالم الديكور.

كما يوفر مقهى وسناك Almaz أفضل منتوجاته للزبائن الكرام، بحيث يقدم قائمة طويلة تضم مختلف أنواع المأكولات السريعة والوجبات الخفيفة Hamburger.shawarma.pizza.salade.Dessert.jus.petit- déjeu

علاوة على خدمات التوصيل إلى المنازل.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.