المغرب التطواني يؤكد بقاءه في قسم الكبار بحصوله على العلامة الكاملة أمام الجيش الملكي

مدير التحرير | 2019.06.11 - 5:36 - أخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 5:36 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المغرب التطواني يؤكد بقاءه في قسم الكبار بحصوله  على العلامة الكاملة أمام الجيش الملكي

تطوان – حنان البرق

حقق فريق المغرب التطواني البقاء في قسم الصفوة، بعدما تمكن من الفوز على مضيفه فريق الجيش الملكي بهدفين نظيفين، في الدورة الثلاثين والأخيرة رافعا بذلك رصيده من النقط إلى 34 نقطة محتلا بها الصف 12، ومتقدما بذلك على الجيش الملكي وفريق أولمبيك خريبكة المحتلين للصف 13 و14 ب 33 نقطة، مع مقابلة ناقصة للفريق الخريبكي.

وجاء انتصار أبناء “طارق السكيتيوي” في هذه المباراة الحاسمة، التي دارت أطوارها مساء يوم الأحد 9 يونيو الجاري، عقب افتتاحهم باب التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بعد حصولهم على ضربة جزاء، أعلن عنها حكم اللقاء كريم صبري، إثر عرقلة واضحة لحارس الجيش الملكي للاعب التطواني أسامة الحلفي ونفذها بنجاح اللاعب حمزة حجي في الدقيقة 43. ومع بداية الشوط الثاني تمكن الماط من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 50 من عمر المباراة عن طريق اللاعب أيوب لكحل ليعزز بذلك النتيجة لصالح الماط.

وفي الجهة الأخرى قضى على آمال فريق الكوكب المراكشي، المنافس الأول للمغرب التطواني من أجل الحفاظ على مكانه في القسم الوطني الأول، الذي حتى ولو كان فاز في مقابلته الأخيرة مع بطل هذه السنة فريق الوداد البيضاوي، لن يتمكن من البقاء في قسم الكبار، وانتهت مقابلة هاذين الأخيرين بالتعادل ثلاثة أهداف لمثلهما، ليكون بذلك فريق عاصمة النخيل والمـدينة الحمراء النازل الثاني للقسم الوطني الثاني، رفقة فريق شبـاب الريـف الحسيمـي بعد احتلالهما الصفين 15 و 16 ب 30 و 27 نقطة على التوالي.

وكان فريق المغرب أتلتيك تطوان خاض هذه المقابلة المصيرية بمركب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، مؤازا بأزيد من 7000 من جمهوره وأنصاره عشاق “الروخي بلانكو” الذين كانوا بحقٍ اللاعب رقم 12 في جل المباريات الأخيرة للمغرب التطواني المساندين له في الضراء قبل السراء ومقدمين الدعم اللامشروط، شأنهم في ذلك شأن باقي مكونات المجتمع التطواني التي إلتفت حول الفريق الأول للحمامة البيضاء، خاصة في الدورات الأخيرة، من أجل إنقاذه من شبح النزول للقسم الوطني الثاني، وهو ما نجحوا فيه بعزيمة وإصرار كبيرين.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.