لجنة التأديب تقرر حرمان برلماني “البيجيدي” من اجتياز امتحان البكالوريا لسنتين

مدير التحرير | 2019.06.11 - 5:49 - أخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 5:49 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
لجنة التأديب تقرر حرمان برلماني “البيجيدي” من اجتياز امتحان البكالوريا لسنتين

قررت لجنة التأديب التابعة لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي منع البرلماني عن حزب العدالة والتنمية نور الدين قشيبل، من اجتياز امتحانات السنة الأولى باكالوريا لسنتين.

وأكدت المصادر متطابقة، أن لجنة التأديب عقدت أمس الاثنين، اجتماعا من أجل مناقشة جميع الحالات التي تم ضبطها خلال اجتياز امتحانات الباكلوريا، حيث قررت منع قيادي البيجيدي من اجتياز امتحانات الباكالوريا لهذه السنة وللسنتين المقبلتين مع بقية الذين ضبطوا في حالة غش.

وأضافت المصادر ذاتها أن اللجنة “اعتمدت في قرارها على محضر تقدم به المراقبون داخل القسم حيث كان البرلماني يجتاز امتحان اللغة الفرنسية”.

يذكر أن النائب البرلماني ضُبط متحوزا على ثلاث هواتف نقالة أثناء اجتيازه لامتحان السنة أولى بكالوريا صنف الأحرار، السبت الماضي بإعدادية العرفان بالرباط، حيث اعترف في بيان أصدره بعد النازلة، أنه احتفظ بالهواتف سهوا في جيبه داخل قاعة الامتحان.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.