العرائش: مسلح يعترض سبيل تلميذة و يسلبها ما بحوزتها أمام المارة

مدير التحرير | 2019.06.12 - 11:12 - أخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 11:12 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العرائش: مسلح يعترض سبيل تلميذة و يسلبها ما بحوزتها أمام المارة

العرائش 24: المكتب المركزي

أقدم صباح اليوم الأربعاء، 12 ماي، مسلح على اعتراض سبيل تلميذة بشارع علي بن أبي طالب (عاقبة داليمان)، سالبا إياها هاتفها الذكي الذي كان بحوزته.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن التلميذة تدرس بالبكالوريا، حيث كانت متوجهة لثانوية محمد بن عبد الله (التيجيرية) لإجراء الإمتحان الوطني، قبل أن تفاجأت بمسلح يهددها بسلاح أبيض، أمام المارة ، مدخلا الرعب في قلبها، لتسلمه هاتفها الذكي، قبل أن يلوذ اللص بالفرار إلى جهة مجهولة.

و قد توجه والد الضحية لتقديم شكاية لدى الأمن، فيما تم نقل الضحية إلى مؤسستها التعليمية قصد إجراء الإمتحان، رغم حالتها النفسية الصعبة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.