حادثة سير خطيرة تنضاف الى منجزات شركة هينكول الالمانية

مدير التحرير | 2019.06.13 - 2:05 - أخر تحديث : الخميس 13 يونيو 2019 - 2:07 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حادثة سير خطيرة تنضاف الى منجزات شركة هينكول الالمانية

بقلم عبد اللطيف الكرطي

حادثة خطيرة تنضاف الى الحوادث المتكررة للمركبات المتهالكة بشركة هينكول الهلامية التي تدعي أنها شركة المانية مغربية ، و ما عرفنا على الالمان استعمالهم لهذا النوع من المركبات المتهالكة، و هذا الاستهتار بالقوانين و ارواح الناس .

الحادثة وقعة مساء يوم الأربعاء بالشارع الموجود شرق ورش بناء القاعة المغطاة بحي المغرب الجديد بسبب السرعة المفرطة للسائق و تعطل فرامل الشاحنة المتهالكة ، فبعد ان ضغط السائق على فرامل الشاحنة وهو في طريف منحدرة في اتجاه شارع الكاكاو لم تستجب له العجلات الاربع باستثناء الأمامية التي انعطفة بقوة نحو اليسار و دخلت في احد العمارات الموجودة خلف القاعة المغطاة محدثة انفجارا مدويا تحطمت على اثره الواجهة الأمامية للشاحنة و انفجرة انابيب ماء العمارة كما صدمة سيارة صغيرة لاحد سكان العمارة ، بالاضافة الى سيلان عصير الزبالة بشكل غير منقطع احدث رائحة كريهة في المنطقة و قد تاثر عمال الشاحنة بجروح خطيرة بعد سقوطهم من خلف الشاحنة نقلو على اثره للمستشفى بشكل سريع في حين وصل أصحاب الشركة الى عين المكان و منعوا التصوير من أجل اخفاء آثار الحادثة لغرض في نفس يعقوب وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على أن هذه الشركة تخاف من الفضيحة عند الرأي العام و من المتابعة القانونية .

تبقى المسؤولية ملقاة على الجماعة المحلية و السلطاة الوصية و الجمعية البيئية الوهمية و…..

ولنا عودة إلى الموضوع للتفصيل اكثر.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.