“شمكار” يختطف فتاة و يحاول إغتصابها بميناء العرائش

مدير التحرير | 2017.09.19 - 10:27 - أخر تحديث : الأربعاء 20 شتنبر 2017 - 10:55 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
“شمكار” يختطف فتاة و يحاول إغتصابها بميناء العرائش

أقدم متعاطي للمخدرات مساء السبت 16 شتنبر، على خطف ومحاولة إغتصاب فتاة بميناء العرائش قبل أن يتم اعتقاله.

وحسب مصادر العرائش 24 ، فإن أحد المعروفين بالتعاطي للمخدرات، إعترض سبيل فتاة تعمل بميناء العرائش وهددها بسكين و قام باقتيادها عنوة أمام بعض المارة، قبل أن يتدخل أحدهم، الذي كاد أن يصاب بضربة سكين.

وتضيف نفس المصادر، أن الجاني قام بإدخال ضحيته إلى أحد مخازن الميناء وجردها من ثيابها و حاول اغتصبها، قبل أن يتصل بعض الشهود بالشرطة التي وصلت وحاصرت المخزن، حيث تمكن الجاني من الفرار إلى مخزن مجاور، ليستدعي رجال الأمن صاحب المخزن المجاور، الذي فتح لهم الباب، ليتمكن رجال الشرطة من إعتقال الجاني.

وقد نقلت الضحية التي كانت في حالة مزرية ومغطاة بغطاء سرير إلى المستشفى الإقليمي للامريم لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم وضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.