لاعبان من نادي العرائش سيخوضان مبارايات كأس العالم في الكرة الطائرة

مدير التحرير | 2019.06.15 - 7:49 - أخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 7:49 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
لاعبان من نادي العرائش سيخوضان مبارايات كأس العالم في الكرة الطائرة

العرائش 24: المكتب المركزي

سيرحل لاعبان من أبناء نادي العرائش للكرة الطائرة لتمثيل المنتخب المغربي في كأس العالم في كل من البحرين و التايلاند.

و سيسافر عصام الباخر 19 سنة رفقة المنتخب المغربي اقل من 21 سنة إلى دولة البحرين لخوض غمار بطولة العالم بعد ما لعب مع المنتخب في كأس إفريقيا بنيجيريا الموسم السابق، حيث إحتل المنتخب المركز الثالث .

و رحلت اليوم السبت اللاعبة مروة الازهري ابنة مدينة العرائش 18 سنة الى دولة التايلاند مع المنتخب المغربي لتمثله في بطولة العالم هناك لأقل من 20 سنة في الكرة الطائرة الشاطئية بعد احتلالها رفقة المنتخب، للمركز الرابع في كأس إفريقيا التي اقيمت في مصر.

و يعتبر اللاعبان أول لاعبين من مدينة العرائش يحملان قميص المنتخب المغربي في هذه الرياضة، حيث تمكن ناديهما الذي يحقق نتائج جيدة مند نشأته قبل بضع سنوات، من إنشاء جيل واعد في الكرة الطائرة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.