حملة تحرير الملك العمومي مستمرة و أرباب المقاهي يهددون بالإغلاق

مدير التحرير | 2019.06.19 - 5:25 - أخر تحديث : الأربعاء 19 يونيو 2019 - 5:25 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حملة تحرير الملك العمومي مستمرة و أرباب المقاهي يهددون بالإغلاق

العرائش 24: المكتب المركزي

لليوم الثالث على التوالي تستمر حملة تحرير الملك العمومي، حيث قامت السلطات المحلية بمدينة العرائش بحجز عشرات الطاولات و الكراسي اليوم الأربعاء.

و عرفت حملة اليوم إصطدام بين السلطات و أرباب المقاهي الذين إحتجوا على طريقة تدخلها في بعض المقاهي و المطاعم، حيث وصفها مكتب أرباب المقاهي و المطاعم بالفوضوية، حسب تصريح الجمعية للعرائش 24، و قال رئيسي الفرعين المحلي و الإقليمي، أن أرباب المقاهي مع التنظيم لكن كان على السلطات أن تنسق مع الجمعية و تختار توقيت مناسب يسبقه تنبيه أولي، بحيث لا تتسبب الحملة في إزعاج زبناء المقاهي و المطاعم، مضيفا أن الحملة شملت حتى أصحاب المقاهي الذي يستغلون الملك العمومي بطريقة مرخصة، مهددين بالإغلاق إحتجاجا على الحملة.

من جانبها قالت جهات مقربة من السلطات للعرائش 24، أن أصحاب المقاهي و المطاعم سبق أن وقعوا إلتزاما يفيذ بعدم إستغلال الملك العمومي بطريقة غير قانونية، مؤكدة أن الحملة لا تقصد أية جهة معينة و إنما هي حملها عامة جاءت بناءا على أوامر من وزارة الداخلية و عامل إقليم العرائش، حيث ستستمر طيلة الموسم الصيفي.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.