العرائش: شركة أومريد العقارية تعلن عن عرض خيالي لآخر خمس شقق و آخر المحلات التجارية، تخفيضات تفوق 10 ملايين

مدير التحرير | 2019.08.02 - 11:05 - أخر تحديث : الجمعة 2 غشت 2019 - 12:25 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العرائش: شركة أومريد العقارية تعلن عن عرض خيالي لآخر خمس شقق و آخر المحلات التجارية، تخفيضات تفوق 10 ملايين

أعلنت شركة “أوميريد OUMIRED” العقارية مالكة المركب السكني الضخم “الفتح” بالعرائش و المعروف ب”مركب الأطباء” المتواجد بشارع علي بن أبي طالب (عقبة ضاليمان) عن عرض خاص لآخر خمس شقق متبقية و آخر المحلات التجارية، حيث تفوق التخفيضات 10 ملايين سنتيم.

و حسب إعلان شركة أوميريد، فإن الخمس شقق الأخيرة التي تتراوح مساحتها بين 100 و 150 متر مربع و المجهزة بمطبخ عصري و حمامات بجاكوزي و المبنية بأجود انواع مواد البناء، في المركب الأكثر تنظيم بالمدينة و المراقب بالكاميرات و المجهز بالمصاعد، تتخطى تخفيضاتها 10 ملايين.

كما أعلنت أوميريد عن نفس العرض بخصوص المحلات التجارية التي تتراوح مساحتها بين 50 و 1100 متر مربع و المتواجدة بمختلف واجهات المركب.

للمزيد من المعلومات : 0661299200

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.