خطير : “قايد” يجبر مواطنين على تقبيل حذائه لإخلاء سبيلهم ضواحي شفشاون

مدير التحرير | 2017.11.09 - 8:13 - أخر تحديث : الخميس 9 نونبر 2017 - 8:21 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
خطير : “قايد” يجبر مواطنين على تقبيل حذائه لإخلاء سبيلهم ضواحي شفشاون

لقي بعض سكان قيادة بني منصور بإقليم شفشاون، يوم السوق الأخير، تأنيبا صارما وإهانة غير مسبوقة من طرف قائد المنطقة بمكتبه، بعد استدعائهم للمثول أمامه، بسبب انتقادهم لقيامه بالصيد بمدشرهم بطريقة غير قانونية.

ووفق مصادر من عين المكان، فإن قائد بني منصور خرج برفقة “حاشيته” للصيد بدوار إسوكا في منطقة غير محمية، مما يشكل خطرا على السكان، كما قام باصطياد أكثر من 60 حجلة، وهو عدد كبير مقارنة مع ما هو مسوح به قانونيا، مما دفع ببعض المواطنين لانتقاده والحديث في الموضوع فيما بينهم تقول “الأحداث المغربية”.

انتقادات المعنيين لما قام به القائد وصلت لمسامعه فاستدعى ثلاثة أشخاص منهم واستنطقهم لمعرفة من يقف وراءهم، وظل المعنيون جالسين على ركبهم بمكتبه لمدة نصف ساعة تقريبا، حيث قام بتأنيبهم بطريقة فظة، وطلب منهم تقبيل حذائه إن هم أرادوا الصفح، وقبول اعتذارهم، وفق ما أكدته مصادر من عين المكان.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.